كريتر سكاي/خاص:

أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد عبدالرحمن المحرّمي اتصالاً بمحافظ أبين للاطلاع على الأوضاع الأمنية وجهود ملاحقة عناصر التقطع ونقاط الجبايات غير القانونية، مشيداً بالحملة الأمنية الجارية ويقظة القوات في تعزيز الاستقرار وحماية المواطنين.

ووجّه المحرّمي بإحالة العناصر المضبوطة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مؤكداً عدم التهاون مع أي ممارسات تمس الأمن، كما اطمأن على الحالة الصحية لأحد المصابين في حادثة شرق زنجبار ووجّه بتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.