كريتر سكاي/خاص:

قال المسؤول الإعلامي في كهرباء لحج وائل السقاف، إن المؤسسة تتواصل حالياً مع تحكم عدن لإعادة خدمة الكهرباء “السبلاي” لمحطتي عباس وبئر ناصر.

وأوضح السقاف أنه في حال إعادة “السبلاي” سيتم استئناف التشغيل، دون أن يحدد موعداً دقيقاً لعودة التيار.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.