كريتر سكاي/ خاص
أفادت مصادر محلية بعودة العمل في مشروع خط إمداد المياه الممتد من محطة الوادي إلى جولة سنان، بعد فترة توقف استمرت عدة أشهر، وسط ارتياح من الأهالي واستجابة للمطالبات المتكررة باستكمال المشروع
وبحسب المعلومات المتداولة، فقد استؤنفت الأعمال الميدانية في نطاق شارع عصيفرة، ضمن استكمال المشروع الخدمي الذي يهدف إلى تحسين خدمات المياه في المنطقة.
وعبّر مواطنون عن تقديرهم لعودة العمل في المشروع، مؤكدين أهمية استكماله في أسرع وقت لضمان استفادة السكان من الخدمة بشكل كامل.
وتأتي هذه الخطوة بعد شكاوى سابقة من تعثر المشروع وتوقفه قبل إنجاز مراحله النهائية.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.