كريتر سكاي/ خاص

أفاد متحدث في قطاع الكهرباء بعدن بتوقف جزء من القدرة الإنتاجية لمحطة الرئيس، ما أدى إلى خروج نحو 130 ميجاوات عن الخدمة، نتيجة تحديات مرتبطة بتوفير الوقود اللازم للتشغيل.

وقال نوار ابكر ان استمرار انخفاض أو تعثر إمدادات النفط الخام انعكس بشكل مباشر على قدرة المحطة في الحفاظ على مستوى إنتاجها المعتاد.

ويأتي ذلك في ظل استمرار أزمة الكهرباء التي تشهدها عدن، وسط مطالبات شعبية متكررة بسرعة معالجة ملف الوقود وضمان استقرار تشغيل محطات التوليد.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.