كريتر سكاي/خاص:

عبّر سكان منطقة حي الدواجن بمدينة المكلا عن استيائهم الشديد جراء استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة بشكل كامل منذ نحو 15 يومًا، مؤكدين أن معاناتهم تتفاقم في ظل غياب أي حلول أو استجابة من الجهات المختصة.

وقال مواطنون إن إدارة الكهرباء قامت بفصل الخدمة عن الحي وسحب الكيبل الكهربائي، بحجة وجود مخالفات تتعلق ببعض المشتركين، معتبرين أن معاقبة جميع السكان بسبب مخالفات فردية أمر غير عادل، خاصة أن من بين المتضررين مواطنين ملتزمين بسداد التزاماتهم.

وأشار الأهالي إلى أنهم فوجئوا بمطالبتهم بتوفير مبلغ يقارب 13 ألف ريال سعودي لشراء 13 عمودًا كهربائيًا من أجل إعادة التيار، مؤكدين أن مسؤولية توفير البنية التحتية تقع على عاتق الجهات المختصة وليس المواطنين الذين يعانون أوضاعًا معيشية صعبة.

وطالب سكان الحي بسرعة إعادة الكهرباء وإنهاء معاناتهم، محذرين من استمرار الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يواجهها الأطفال وكبار السن جراء الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.