الإثنين 22 يونيو ,2026 الساعة: 03:19 مساءً
عبر سكان محليون في أرخبيل سقطرى عن استيائهم من الارتفاع المفاجئ في أسعار المشتقات النفطية، محذرين من تداعياته على الأوضاع المعيشية والخدمية في المحافظة.
وأوضح مواطنون أن سعر البنزين ارتفع من 29 ألفاً و500 ريال إلى 36 ألف ريال للجالون سعة 20 لتراً، فيما بلغ سعر الديزل 38 ألف ريال للجالون.
وأثار هذا الارتفاع موجة من الانتقادات بين السكان، الذين اعتبروا أن الزيادة تعيد إلى الأذهان ممارسات احتكار سوق المشتقات النفطية التي شهدتها الجزيرة خلال فترات سابقة.
وطالب الأهالي الجهات المختصة بالتدخل لمراجعة أسعار الوقود، واتخاذ إجراءات تضمن استقرار السوق وتخفيف الأعباء المعيشية المتزايدة على المواطنين في الأرخبيل.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الحرف 28) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.