كريتر سكاي/ خاص
أفادت مصادر في محافظة الضالع، قبل قليل بإصابة جندي من القوات الحكومية برصاص قناص حوثي في جبهة بتار شمال المحافظة، وذلك بعد ساعات من تسجيل إصابة أربعة جنود آخرين في المنطقة ذاتها.
وبحسب المصادر، فإن الحادثة تأتي في سياق تصعيد ميداني تشهده الجبهة، وسط استمرار المواجهات والاستهدافات المتبادلة بين الطرفين.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.