كريتر سكاي / خاص
استقبلت مدينة عتق بمحافظة شبوة صباحها اليوم بأجواء غائمة وطقس يحمل بشائر الخير، وسط ارتياح الأهالي الذين استبشروا بتغيّر الأجواء واحتمالية هطول الأمطار.
وتزيّنت سماء المدينة بالغيوم التي أضفت مشهداً جميلاً على أجوائها، مع آمال الأهالي بأن تحمل السحب أمطاراً تعمّ بالنفع والخير على المنطقة.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.