أخبار وتقارير
الأول.. خاص:
التقى المهندس أحمد بن أحمد الميسري، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأسبق، بالشيخ عثمان مجلي، عضو مجلس القيادة الرئاسي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الوطنية، وفي مقدمتها أهمية توحيد الصف الوطني وتعزيز حضور مؤسسات الدولة في مواجهة جماعة الحوثي.
كما تطرق اللقاء إلى التأكيد على ضرورة دعم الدولة وكافة القوى الوطنية لمسار الحوار الجنوبي – الجنوبي، بما يسهم في تحقيق مصلحة وطنية شاملة.
وشدد الجانبان على أن الدفع بجهود الحوار يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق السلام في اليمن، والتوصل إلى حل عادل للقضية الجنوبية باعتبارها من أبرز القضايا الوطنية.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الأول) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.