محلية
عدن | الاربعاء 24 يونيو 2026 | إعلام الوزارة
دشن وزير الأشغال العامة والطرق المهندس حسين العقربي، ومحافظ محافظة لحج الأستاذ مراد الحالمي، اليوم، أعمال الصيانة الروتينية للطرق في محافظة لحج، بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور، وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس سامي باهرمز، والقائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عصام بصيلي.
ويأتي تدشين المشروع في إطار جهود وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق للحفاظ على شبكة الطرق ورفع كفاءتها التشغيلية، بما يسهم في تعزيز انسيابية الحركة المرورية وتسهيل تنقل المواطنين والبضائع بين مديريات المحافظة.
وأكد الوزير العقربي أهمية أعمال الصيانة الروتينية في الحفاظ على الأصول الوطنية المتمثلة بشبكة الطرق، مشدداً على ضرورة تنفيذ الأعمال وفقاً للمواصفات الفنية المعتمدة وبما يحقق الاستفادة القصوى من المشروع.
من جانبه، أشاد محافظ لحج الحالمي بأهمية المشروع ودوره في تحسين حالة الطرق وتعزيز الخدمات الأساسية، مؤكداً دعم السلطة المحلية للمشاريع التنموية والخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين وتخدم عملية التنمية في المحافظة.
حضر التدشين عدد من المسؤولين والمهندسين المختصين، حيث جرى الاطلاع على خطة تنفيذ أعمال الصيانة الروتينية للطرق المستهدفة وآليات العمل بما يضمن استدامة شبكة الطرق والحفاظ على جاهزيتها.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الأول) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.