كريتر سكاي/خاص:

علق وزير الثقافة اليمني الأسبق خالد الرويشان على المشهد المؤثر الذي ظهر فيه الشيخ حمد بن فدغم وهو يغالب دموعه أمام الحضور، معتبراً أن تلك اللحظة عكست حجم المعاناة والقهر الذي يعيشه اليمنيون.

وقال الرويشان في منشور له بعنوان "حين تُجهِش الجبال!" إنه رأى وسمع إجهاشة الشيخ حمد بن فدغم، فشعر بقهرٍ مرير، مؤكداً أن اختناق رجلٍ بحجم وتاريخ الشيخ حمد بدموعه أمام الملأ ليس أمراً سهلاً.

وأضاف أن مشهد الدموع لم يكن تعبيراً فردياً فحسب، بل جسّد حالة الألم والاختناق التي تعيشها البلاد، قائلاً: "البلاد المختنقة بقهرها أجهشت معك يا شيخ حمد."

وأثار حديث الرويشان تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر كثيرون أن كلمات الشيخ ودموعه عكست جانباً من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.