شنّ الكاتب السياسي السعودي، شاعي المرزوقي، هجوماً لاذعاً على نائب رئيس المجلس الانتقالي (المنحل) هاني بن بريك، مؤكداً أن الحكومة الشرعية هي الجهة الوحيدة المخولة باتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيق القانون بحق المخالفين.

وانتقد المرزوقي بشدة التطاول على دور المملكة العربية السعودية، مبيناً أن الرياض هي من حافظت على كيانهم الذي لم يكن له وجود على أرض الواقع قبل تدخلها، مشيراً إلى أن محاولات بن بريك وأطرافه لتجييش الشارع من خارج الحدود تُعد خروجاً صريحاً على الدولة، وتسبباً في محاربة أنفسهم بأنفسهم.

وقال المرزوقي، إن نهج تعليق الأخطاء والفشل على شماعة السعودية ليس تصرفاً سليماً وستكون له عواقب عكسية وخيمة ستثبتها الأيام، محذراً بن بريك من تحويل أبناء الشعب الجنوبي إلى وقود لمماحكات سياسية تخدم مصالح دول خارجية ينعم بأموالها في الخارج مقابل تدمير شعبه من أجل تحقيق مطامع واهمة لن تتحقق.

 

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (نيوز لاين) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.