الخميس 25 يونيو ,2026 الساعة: 05:11 مساءً
نفت شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن، الخميس، صحة الأنباء المتداولة بشأن وجود أزمة في المشتقات النفطية أو اضطرابات في تموين الأسواق المحلية بالوقود، مؤكدة استمرار عمليات الإمداد بصورة طبيعية.
وقالت الشركة، في بيان، إن ما يتم تداوله عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول وجود أزمة وقود "عارٍ عن الصحة"، مشيرة إلى أن عمليات تموين محطات الوقود تسير وفق البرنامج اليومي المعتمد دون أي عوائق.
وأضافت أن أكثر من 30 محطة وقود في عدن جرى تزويدها بكميات كافية من المشتقات النفطية خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع استمرار تزويد بقية المحافظات الواقعة ضمن نطاق الحكومة المعترف بها دولياً باحتياجاتها من الوقود.
وأكدت الشركة امتلاكها مخزوناً كافياً من المشتقات النفطية واستقرار حركة الإمدادات، مشددة على عدم وجود أي مؤشرات على حدوث نقص في الوقود أو تأثر عمليات التوزيع.
ودعت وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، محذرة من أن تداول معلومات غير دقيقة قد يؤدي إلى إثارة القلق والبلبلة في الأسواق المحلية.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الحرف 28) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.