كريتر سكاي/ خاص
تواصل محافظة شبوة دعم محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن بالنفط الخام، حيث غادرت اليوم ست ناقلات محملة بالنفط الخام من ميناء النشيمة النفطي باتجاه المحطة.
وتأتي هذه الدفعة ضمن عمليات التزويد المستمرة لضمان تشغيل محطة الكهرباء، بما يسهم في تعزيز استقرار الخدمة وتحسين مستوى التوليد الكهربائي في العاصمة عدن.
ويؤكد استمرار تدفق الإمدادات النفطية من ميناء النشيمة حرص الجهات المعنية على دعم محطة الرئيس وتأمين احتياجاتها التشغيلية بشكل منتظم خلال الفترة الحالية.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.