كريتر سكاي/خاص:

أكد قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن، جلال الربيعي، أن الأجهزة الأمنية وجدت لحماية المواطنين وصون حقوقهم، مشددًا على أن أبواب القيادة مشرعة أمام كل من لديه مظلومية أو شكوى.

ودعا الربيعي المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات أو أخطاء قد تصدر من منتسبي الأجهزة الأمنية، مؤكدًا أن القيادة ستتعامل مع جميع البلاغات بكل حزم وشفافية، بما يضمن إنصاف المتضررين وإعادة الحقوق إلى أصحابها، مع اتخاذ إجراءات عقابية صارمة بحق كل من يثبت تجاوزه.

وفي السياق ذاته، وجّه الربيعي برفع مستوى الجاهزية القتالية والأمنية وتعزيز حالة اليقظة والاستنفار، استعدادًا للتصدي لأي مخططات تخريبية أو اعتداءات قد تستهدف العاصمة عدن، مؤكدًا أن القوات الأمنية ستظل على أهبة الاستعداد للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.