كريتر سكاي / خاص

أعلنت مصادر محلية استئناف العمل في محطة الجبل وجميع محطات الغاز الواقعة وسط مدينة تعز، ابتداءً من صباح الأحد، وذلك بعد الإضراب الشامل الذي شهدته المحطات خلال اليومين الماضيين.

ومن المتوقع أن تعاود المحطات استقبال المواطنين وتزويدهم بالغاز المنزلي، بعد توقف العمل على خلفية الأحداث التي شهدتها إحدى المحطات مؤخراً.

ويأمل المواطنون أن يسهم استئناف العمل في إنهاء حالة الازدحام وتخفيف معاناة الحصول على مادة الغاز، مع دعوات بتوفير الحماية للمحطات والعاملين فيها وضمان استمرار الخدمة بصورة آمنة ومنتظمة.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.