أخبار وتقارير

الأول.. خاص:

لقي 14 مواطنًا سعوديًا مصرعهم، صباح الأحد، إثر تحطم مروحية تتبع شركة أرامكو في مدينة رأس تنورة بالمنطقة الشرقية، وفق ما أعلنته وزارة الطاقة السعودية.

وأوضحت الوزارة أن الحادث وقع عند الساعة السادسة صباحًا، وأسفر عن وفاة جميع من كانوا على متن المروحية، فيما لم تكشف عن طبيعة المهمة التي كانت تنفذها الطائرة وقت وقوع الحادث.

وأكدت أن المروحية تتبع لشركة أرامكو السعودية، مشيرة إلى أن الجهات المختصة انتقلت إلى موقع الحادث فور وقوعه وبدأت الإجراءات اللازمة للتعامل مع الواقعة.

وأفادت الوزارة بأن لجنة مختصة باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، بهدف تحديد الأسباب التي أدت إلى سقوط المروحية، دون الإعلان عن أي مؤشرات أولية حتى الآن.

ولم تصدر شركة أرامكو أي تعليق رسمي بشأن الحادث حتى الآن، بينما تواصل الجهات المعنية استكمال إجراءات التحقيق وجمع المعلومات المتعلقة بالواقعة.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الأول) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.