كريتر سكاي/ خاص

أعلن المصور بسام العواضي عن بيع عرض صفحته و كايمرته للبيع بسبب منعه من التصوير من قبل الأهالي .

وقال العواضي في منشور على صفحته الشخصية بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه :

الصفحه مع الكاميرا اللي في الصوره للبيع ، بسبب كثرة المضايقات والبلاغات من الأهالي  ، والسبب الثاني اننا فعلت التزام في ادارة الأمن انني ممنوع اصور في اي مكان سواءً بجوال او كاميرا او غيره ويجب ان لا نخالف الاوامر .

وأضاف : أنا أصور نعم،

أصور الحياة ، أصور الأرض التي ندوسها كل يوم ولا ننتبه لجمالها إلا عندما نغيب عنها

أردت فقط أن يعرف العالم أن في محافظة إب جنة منسية من الجمال

،

وأكمل : أردت فقط أن أقول نحن هنا وبلادنا جميلة رغم كل ما بها من ألم وقهر وماعليها من حرب وحصار وعدوان غاشم ، وكل هذا لأني أحب بلادي ، وأريد ان انقل صورة جميله لبلاد انهكها الإعلام بالصور القاسيه .

و أوضح : نهايةً ... أنا لا أصور ضد أحد ، ولا اصور لأجل احد ، أنا أصور لأجل الجميع لأجل الذاكرة ، لأجل الجمال ، لأجل وطن يستحق أن يُعرف بالجمال فقط .

واختتم : وهنا ينتهي مشوارنا معكم في التصوير الفوتوغرافي ،لكم كل الحب والتقدير .

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.