كريتر سكاي/ خاص
أفاد شهود عيان بمشاهدة أعداد كبيرة من قاطرات النفط الخام المتجهة إلى العاصمة المؤقتة عدن عبر مديرية أحور، في مؤشر يعكس استمرار تدفق الإمدادات النفطية القادمة من حضرموت، بالتوازي مع الكميات الواردة من مأرب ووجود مخزون متاح في محطة الكهرباء.
وبحسب مصادر في كهرباء عدن تشير هذه المعطيات إلى مؤشرات إيجابية بشأن استمرار تشغيل محطة الكهرباء خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في تعزيز استقرار الخدمة والتخفيف من معاناة المواطنين.
وطالبت المصادر بالإسراع في صرف مستحقات عمال قطاع العقلة بمحافظة شبوة، باعتبارهم أحد أهم عوامل استدامة إنتاج وتوريد النفط الخام، بما يضمن استمرار تدفق الوقود إلى محطة كهرباء عدن دون عوائق
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.