الأربعاء 24 يونيو ,2026 الساعة: 05:10 مساءً
لقي شخصان مصرعهما وأصيب ستة آخرون بحالات اختناق متفاوتة، إثر استنشاقهم عوادم سامة منبعثة من مولد كهربائي داخل بئر في مديرية السبرة شرق محافظة إب.
وقالت مصادر محلية وطبية إن الحادثة وقعت في قرية "المقهاية" بمنطقة بلاد الشعيبي، حيث نزل أحد الضحايا إلى البئر لتفقد المولد الكهربائي، إلا أنه فقد وعيه نتيجة استنشاق الغازات السامة.
وأضافت المصادر أن عدداً من الأشخاص حاولوا إنقاذه بالنزول إلى البئر تباعاً، غير أنهم تعرضوا هم أيضاً للاختناق وفقدان الوعي بسبب تراكم العوادم داخل البئر.
وأسفرت الحادثة عن وفاة عبدالعزيز الفقيه وعبدالقادر الشعيبي، فيما أُصيب ستة آخرون وتمكن أهالي المنطقة من انتشالهم ونقلهم إلى مرافق صحية قريبة لتلقي العلاج.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الحرف 28) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.