محلية
مكتب الإعلام - محافظة تعز
دشنت لجنة تنظيم الأسواق بمحافظة تعز، اليوم، حملة ميدانية واسعة لرفع وإزالة العشوائيات والبسطات والمخلفات من شوارع منطقة بيرباشا بمديرية المظفر، وذلك في إطار تنفيذ مخرجات اللجنة وبتوجيهات من محافظ المحافظة نبيل شمسان.
وقاد الحملة الميدانية وكيل المحافظة لشؤون التنمية رئيس اللجنة عارف جامل، وبمتابعة وكيل المحافظة للشؤون الفنية - نائب رئيس اللجنة المهندس مهيب الحكيمي، ومدير عام مديرية المظفر محمد الكدهي، ومدير شرطة السير العميد عبدالله راجح، وبالتنسيق مع شرطة أمن المديرية.
وشملت الحملة إزالة البسطات والعوائق والمظاهر العشوائية التي تتسبب في إعاقة حركة المركبات والمشاة، ونقل المخلفات من الشوارع والمواقع المستهدفة، بهدف تسهيل الحركة المرورية واستعادة المظهر الحضاري للمدينة.
وأكد الوكيل جامل أن الحملة تأتي تنفيذاً لخطة تنظيم الأسواق والشوارع التي أقرتها اللجنة عقب استكمال الدراسات والتقييمات الميدانية.. مشيراً إلى أن العمل مستمر وفق مراحل منظمة لمعالجة الاختلالات القائمة وتنظيم الأنشطة التجارية بما يخدم الصالح العام.
من جانبه، أوضح مدير عام مديرية المظفر، أن اللجنة حرصت على إعداد بدائل مناسبة للباعة والمفرشين بما يضمن الحفاظ على مصالحهم ولقمة عيشهم، مؤكداً أن هذه الإجراءات ستسهم بشكل كبير في الحد من الاختناقات المرورية وتوفير بيئة آمنة للمشاة.
ودعت اللجنة المواطنين والباعة إلى التعاون الكامل مع الفرق الميدانية.. مؤكدة أن حملات إزالة العشوائيات ستتواصل في مختلف المناطق المستهدفة وفق الخطة الشاملة الرامية لتحسين الخدمات وتعزيز المظهر الجمالي لمدينة تعز.
حضر التدشين نائب مدير فرع مكتب الأشغال رئيس قسم المرافق والأسواق المهندس خالد البريهي، والملازم عبدالله حمود، ورئيس قسم المشاريع المهندس مكرم الحاج، والمهندس عز الدين محمد همام.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الأول) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.