الجمعة 26 يونيو ,2026 الساعة: 05:43 مساءً

أفادت مصادر إعلامية، الجمعة، بوصول عدد من ضباط الأجهزة الأمنية إلى محافظة مأرب، عقب تمكنهم من مغادرة مناطق سيطرة جماعة الحوثي، وذلك غداة حملة مداهمات واعتقالات واسعة استهدفت عشرات الضباط التابعين للجماعة في العاصمة صنعاء.

وذكر الصحفي فارس الحميري أن عدداً من ضباط الأجهزة الأمنية غادروا مناطق سيطرة الحوثيين ووصلوا إلى مدينة مأرب، بعد يوم من تنفيذ الجماعة حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت عشرات الضباط في عدد من أحياء صنعاء.

وتأتي هذه التطورات في ظل استمرار الإجراءات الأمنية التي تنفذها جماعة الحوثي داخل مناطق سيطرتها، وسط تقارير متكررة عن حملات استهداف تطال قيادات وعناصر في أجهزتها الأمنية والعسكرية.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الحرف 28) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.