الخميس 25 يونيو ,2026 الساعة: 10:08 صباحاً
أعلنت قيادة قوات الأمن الوطني الحزام الأمني سابقا، تعيين الرائد فهمي سعيد الصهيبي قائداً لقطاع المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن، خلفاً للنقيب مازن حازب، الذي أُعفي من منصبه وأُحيل للتحقيق.
وقالت القوات، في بيان، إن القرار صدر بتكليف من عبدالرحمن المحرمي، وتضمن أيضاً تعيين النقيب أحمد صالح الطاهري أركاناً لقطاع المنصورة، مع إعفاء النقيب مازن حازب من مهامه واحتجازه لاستكمال إجراءات التحقيق والتأديب تمهيداً لإحالته إلى الجهات القضائية المختصة وفق الإجراءات القانونية المتبعة.
وأضافت أن حازب كان قد أُوقف عن العمل في وقت سابق، وأُحيل ملفه إلى الشؤون القانونية التي باشرت إجراءات التحقيق، في إطار ما وصفته القيادة بجهود فرض الانضباط العسكري ومحاسبة أي تجاوزات.
ويأتي ذلك بعد تداول تسجيلات صوتية نُسبت إلى المسؤول الأمني السابق، تضمنت مزاعم بشأن ارتكابه مخالفات أخلاقية واستغلال النفوذ بحق مواطنين، بينها التواصل مع فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 عاماً، عقب احتجاز أفراد من أسرتها وخطيبها في قضايا قالت مصادر إنها "ملفقة".
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الحرف 28) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.