أخبار وتقارير

الأول.. خاص:

كشف الصحفي عبدالرحمن أنيس عن وجود محاولات وصفها بـ"المستميتة" لإفشال محافظ العاصمة المؤقتة عدن، عبدالرحمن شيخ، منذ صدور قرار تعيينه في منصبه.

وقال أنيس، في تغريدة نشرها على منصة "إكس"، إن المحافظ لم يُمنح الفرصة الكافية للعمل، بل وجد نفسه محاطاً بحملات تشكيك، ومحاولات تعطيل، وصراعات سياسية، مشيراً إلى أن بعض تلك الحملات يقودها أشخاص كانوا حتى وقت قريب من المقربين له.

وأضاف أن الإنصاف يقتضي تقييم أي مسؤول بعد أن تتوفر له أدوات العمل، والحكم عليه من خلال ما يحققه من إنجازات أو ما يواجهه من إخفاقات، وليس قبل ذلك.

وأشار إلى أن عبدالرحمن شيخ يخوض معركة لإثبات وجوده في ظل التحديات والعراقيل التي تواجهه منذ توليه المنصب.

واختتم أنيس تغريدته بالدعوة إلى عدم التسرع في إصدار الأحكام على المحافظ، مؤكداً أن "الأيام ما زالت في بدايتها"، وأن منحه الوقت الكافي يعد أمراً ضرورياً قبل تقييم أدائه.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الأول) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.