الأحد 28 يونيو ,2026 الساعة: 08:55 صباحاً

متابعات

أعلنت المنطقة العسكرية السابعة، السبت، تسلمها جميع النقاط والمواقع العسكرية المخصصة لتأمين الخط الدولي، في إطار تعزيز الإجراءات الأمنية وضمان سلامة حركة المواطنين على الطريق الدولي.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن عملية التسليم جرت بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام المنتصر، إلى جانب عدد من قيادات المنطقة، حيث باشرت القوات استلام النقاط والمواقع العسكرية وفق التعليمات والإجراءات المعتمدة.

وأوضح أن الخطوة تهدف إلى رفع مستوى الجاهزية الأمنية والعسكرية، وتعزيز التأمين على امتداد الخط الدولي، بما يسهم في حماية المواطنين، وضمان انسيابية حركة المرور، وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأكدت قيادة المنطقة العسكرية السابعة استمرار تنفيذ المهام الأمنية والعسكرية الموكلة إليها، وفق الخطط المعتمدة لحماية الخط الدولي والحفاظ على الأمن والمصالح العامة.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (موقع الحرف 28) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.