كريتر سكاي: خاص
ناشد مجموعة من المهتمين بالصحة الغذائية أصحاب مزارع الدواجن وموردي الأدوية البيطرية بضرورة التخلي عن استخدام المنشطات والهرمونات التي تسرع نمو الدجاج بشكل غير طبيعي.
ودعت الدعوة إلى العودة لنظام التربية "البلدي" القائم على الحبوب النظيفة والمياه العذبة
مؤكدة أن الاعتماد المفرط على الخلطات الكيماوية والمحفزات بات يثير مخاوف المستهلكين وشكوكهم حتى في جودة البيض، مما يتطلب تغليب الأمان الصحي على الربح السريع.
تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (كريتر سكاي) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.