أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الثلاثاء، تدمير جسر للسكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في شبه الجزيرة التي تسيطر عليها روسيا.

وقالت قوات العمليات الخاصة الأوكرانية في بيان مقتضب: "لدينا تحديث عاجل ورسمي: جسر السكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في القرم لم يعد موجوداً"، مؤكدة أن "الجسر قد تم تدميره".

ووفق وسائل إعلام أوكرانية، أوضحت قوات العمليات الخاصة أن العملية تأتي ضمن سلسلة من الضربات التي تستهدف البنية التحتية وخطوط الإمداد العسكرية الروسية.

تنويه: هذا الخبر تم نقله تلقائياً من مصدره (نافذة اليمن) ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.